أعلن طيران الرياض، الناقل الوطني الجديد للمملكة العربية السعودية، إحدى صندوق الاستثمارات العامة، اليوم بدء تسيير رحلاته المباشرة بين الرياض والقاهرة، رابع وجهاته المُعلن عنها، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية، صالح بن عيد الحصيني، إلى جانب عدد من كبار مسؤولي طيران الرياض ومسؤولي مطار القاهرة الدولي.
وذلك عبر الرحلة الافتتاحية رقم RX331 من الرياض إلى القاهرة، على متن إحدى طائراته الجديدة من طراز بوينج 787-9 دريملاينر.
واعتباراً من 29 يونيو 2026 سيتم تسيير رحلة يومية ثانية على هذا المسار وتأتي هذه الخطوة في إطار العمل المتواصل لتوفير تجربة سفر مريحة للمواطنين والزائرين.



