صدر قرار مجلس الوزراء بترقية الشيخ – خالد عسيري للمرتبة الرابعة عشرة بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ورفع فضيلة الشيخ – خالد بن عبدالله عسيري، الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-
بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بترقيته للمرتبة الرابعة عشرة بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وعبر فضيلته عن بالغ اعتزازه وفخره بهذه الثقة الملكية الكريمة، التي تعد حافزًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة هذا الوطن المبارك.
كما قدم عسيري، شكره وامتنانه لمعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور – عبدالرحمن بن عبدالله السند، على ثقته ودعمه وتحفيزه المستمر، وتوجيهاته الدائمة له ولكافة منسوبي الرئاسة، بما يسهم في تحقيق رؤيتها ورسالتها وأهدافها السامية.


