كرم مكتب شؤون حج باكستان الدكتور – وليد محمد عزيزالرحمن – المدير التنفيذي لمركز حجاج باكستان7 نظير جهوده وتفانيه في خدمة ضيوف الرحمن من حجاج باكستان خلال موسم حج عام 1447 هجرية والجهود الكبيرة التي قدمها لضيوف الرحمن خلال تواجدهم في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة مما يسر لهم من أداء مناسكهم بيسر وسهولة وراحة وإطمئنان.
ونوه نائب قنصل الحج الباكستاني السيد – محمد أسلم راو بهذه الجهود المبذولة والتكامل بين الجانبين مما مكن حجاج بيت الله الحرام من باكستان من أداء مناسك الحج بكل سهولة ويسر.
من جهته اعرب الدكتور – وليد عزيزالرحمن عن بالغ الشكر والتقدير لمكتب شؤون حج باكستان ولنائب قنصل الحج الباكستاني السيد محمد أسلم راو ،بأننا نسعد ونتشرف في وطننا الحبيب بخدمة وراحة ضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم بيسر وسهولة وطمأنينة وفق توجيهات القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز-حفظهما الله- في ظل الرعاية الكريمة والتسهيلات العظيمة والخدمات الجليلة والجهود الكبيرة التي سخّرتها حكومتنا الرشيدة لحجاج بيت الله الحرام.
وأكد الدكتور – وليد عزيزالرحمن بأن موسم الحج من أنجح مواسم الحج سائلا المولى عزوجل أن يوفق الجميع لمواصلة مسيرة التميز والعطاء لخدمة ضيوف الرحمن، حضر التكريم السيد – أجاويد إقبال من مركز حجاج باكستان 7


