صحيفة الكفاح الإخبارية
 
  • عام
  • أخبار محلية
  • أخبار الرياضة
  • أخبار إقتصادية
  • أخبار دولية
  • أخبار فنية
  • أخبار التقنية
  • أخبار سياحية
  • المقالات
    • مقالات عامة
    • مقالات سياسية
    • مقالات إجتماعية
    • مقالات رياضية
  • الصور
    • عرض الكل
    • مناظر طبيعية
    • خلفيات متنوعة
    • سيارات رياضية
  • الملفات
  • الفيديو
  • 08/06/2026 محافظ شمال سيناء يستقبل مفتي الجمهورية لبحث سُبل التعاون المشترك
  • 08/06/2026 كأس العالم 2026.. المكسيكيون يستعدون للمونديال بأكبر حشد جماهيري على الإطلاق
  • 08/06/2026 رئيس الوزراء القطري يبحث هاتفياً مع وزير الخارجية السعودي جهود الوساطة بين أميركا وإيران
  • 08/06/2026 الرئيس عبد الفتاح السيسى يستقبل اليوم رئيس اريتريا
  • 08/06/2026 وفد رفيع المستوى من المنظمة الإسلامية لندوة المجاهدين يقومون بزيارة عدد من أصحاب المعالي الوزراء للتشاور في عدد من المواضيع المتعلقة بحياة المجتمع في كيرالا بالهند
  • 08/06/2026 وزير الخارجية المصري يستقبل رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر لبحث العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية
  • 07/06/2026 البرنامج الثقافي السعودي يختتم فعالياته في كوالالمبور بندوة عن الترجمة
  • 07/06/2026 رئيس جامعة كفر الشيخ بجمهورية مصر العربية يتفقد منظومة كاميرات مراقبة المدرجات لمتابعة سير الامتحانات
  • 07/06/2026 تحذير من ادارة مكافحة الجرائم الالكترونية بالكويت
  • 07/06/2026 “بيت مال القدس” تعرض حصيلة مشاريعها الداعمة للقدس بالشراكة مع مجلس فاس

الأخبار الرئيسية

10659 0
بدء التسجيل في الدورة الـ8 لمهرجان أفلام السعودية
بدء التسجيل في الدورة الـ8 لمهرجان أفلام السعودية
168 0
الكفاح نيوز تستعرض انجازاتها خلال 3 أشهر من إنطلاقتها .
الكفاح نيوز تستعرض انجازاتها خلال 3 أشهر من إنطلاقتها .
157 0
“الهلال الأحمر” بالمدينة المنورة يعلن نجاح التغطية الإسعافية للمسجد النبوي في ليلة ختم القرآن الكريم
“الهلال الأحمر” بالمدينة المنورة يعلن نجاح التغطية الإسعافية للمسجد النبوي في ليلة ختم القرآن الكريم

جديد الأخبار

ملتقى علمي عن المهنة والإبتكار بجامعة أم القرى غدا الثلاثاء
ملتقى علمي عن المهنة والإبتكار بجامعة أم القرى غدا الثلاثاء
19 0

مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة يُجري 850 عملية جراحية خلال موسم حج 1447هـ
مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة يُجري 850 عملية جراحية خلال موسم حج 1447هـ
43 0

مدير عام تعليم الطائف يطلع على تجارب ومبادرات المدرسة الرابعة والثلاثين
مدير عام تعليم الطائف يطلع على تجارب ومبادرات المدرسة الرابعة والثلاثين
44 0

تعليم الطائف يحقق المركز الأول وطنيًا في تسجيل الطلبة بمسابقة الفضاء “مداك”
تعليم الطائف يحقق المركز الأول وطنيًا في تسجيل الطلبة بمسابقة الفضاء “مداك”
51 0

(شذرات)
(شذرات)
60 0

صدر للقاص والأديب العراقي الأستاذ محمد رشيد مجموعة قصصية بعنوان (مرتفعات الشورجة)
صدر للقاص والأديب العراقي الأستاذ محمد رشيد مجموعة قصصية بعنوان (مرتفعات الشورجة)
84 0

الأوقاف المصرية تبدأ توزيع عشرة آلاف زي أزهري كامل للأئمة
الأوقاف المصرية تبدأ توزيع عشرة آلاف زي أزهري كامل للأئمة
83 0

ضمن فعاليات الشريك الأدبي :الأسمري يستعرض ( ومن الشعر … شاهد ودليل ) في أدبي الطائف
ضمن فعاليات الشريك الأدبي :الأسمري يستعرض ( ومن الشعر … شاهد ودليل ) في أدبي الطائف
84 0

محافظ شمال سيناء يستقبل مفتي الجمهورية لبحث سُبل التعاون المشترك
محافظ شمال سيناء يستقبل مفتي الجمهورية لبحث سُبل التعاون المشترك
98 0

مركز تمكين القطاع غير الربحي بالجوف ينظم الملتقى الأول للجمعيات الأهلية والوحدات الإشرافية لتعزيز الشراكات الفاعلة
مركز تمكين القطاع غير الربحي بالجوف ينظم الملتقى الأول للجمعيات الأهلية والوحدات الإشرافية لتعزيز الشراكات الفاعلة
86 0

عام > في حفل تكريم الأمير بدر بن جلوي أمير الشرقية: احساء الخير بيوتها عامرة وكل ما فيها يدعو للمحبة
03/06/2022   11:35 م

في حفل تكريم الأمير بدر بن جلوي أمير الشرقية: احساء الخير بيوتها عامرة وكل ما فيها يدعو للمحبة

+ = -
0 840
Yasser Haddadi
زهير بن جمعه الغزال - الأحساء  

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ، أمير المنطقة الشرقية ، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة مساء أمس الإثنين صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء سابقاً ، وحضر الحفل عدد من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب الفضيلة والمعالي والسعادة وجمع من أهالي الأحساء واعيان المنطقة.

وفي بداية الحفل رحب سموه بالحضور وقدم الشكر لصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي على ما قدمه من جهود خلال فترة تكليفه محافظاً للأحساء.

وقال سموه ” في هذه الليلة نحتفل برجل أمضى 25 عاماً من عمره في خدمة دينه ومليكه ووطنه في محافظة تعد احد المحافظات المهمة في وطننا العزيز ، وهي من أهم المحافظات في المنطقة الشرقية ‏وكان على قدر المسؤولية يشهد له كل من عمل معه ، فقد وجدت فيه حسن العمل وحسن التعامل وهذا ما عهدناه ممن يضع الله نصب عينيه وخدمة الوطن أمانة ، ويسعى جاهداً لتنفيذ توجيهات ولاة الأمر وتحقيق ما يتطلعون إليه من خدمة للمواطنين وتلمس حاجاتهم وهذا ديدن الأمير بدر طوال 25 عاماً التي كُلف فيها محافظا للأحساء ، فله منا الشكر‏ والتقدير والثناء وسيبقى اسمه دائماً موجوداً مع كل من عمل معه في هذه الفترة سواء من الموظفين الحكوميين أو من أبناء الأحساء الاعزاء ” .

وأضاف سموه ” أهل الأحساء .. أهل الوفاء .. واهل الكرم ، الأحساء احساء الخير بيوتها عامرة ، مجالسها مفتوحة، اهلها كرماء ، رجالها افاضل ، سيداتها كريمات، كل ما فيها يدعو للمحبة والحمد لله الذي وفق سمو الامير بدر لخدمة هذه المحافظة الغالية وأنا كلي ثقة بأن‏ علاقته بالأحساء وأهلها لن تنقطع”.

وقال سموه ” يسرني أن أهنئ سمو الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بهذه الثقة الكريمة واسأل الله أن يوفقه لما يحبه ويرضاه واوصيه أن يضع الأحساء أمام عينيه بكل ما فيها من مقومات وبكل ما فيها من خيرات ظاهرة وباطنة وأن ينظر إلى أهل الأحساء بنفس النظرة التي ينظر لها ولاة أمرنا ‏الذين جعلوا للأحساء مكان في القلب والعين”.

وختم سموه ” أقدم الشكر لسمو الأمير بدر باسمي وباسم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان ونيابة عن أهالي الأحساء ، ونسأل الله أن يحفظ سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان ويحفظ هذا الوطن ويديم عليه نعمه” .

ثم القى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي كلمة شكر فيها قيادة هذه البلاد على اهتمامهم بكل ما يخدم الوطن والمواطن كما قدم الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على ما لقيه من دعم ومساندة طيلة فترة تكليفه محافظاً للأحساء ، كما قدم الشكر لأهالي الأحساء جميعاً على كل ما قدموه لتنمية وتطوير المحافظة وتحقيق تطلعات القيادة.

وقال ” ما اشبه الليلة بالبارحة 25 عاماً قضيتها في محافظة الأحساء هذه المحافظة العريقة بأهلها والمليئة بالعلم بالأدب ، وفي هذه الليلة التي اقف فيها في مقام الشكر والعرفان لأتقدم بالشكر لقيادتنا الحكيمة التي أولت كل الاهتمام والدعم للأحساء منذ عهد الملك عبدالعزيز إلى هذا العهد الزاهر بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – ” .

وأضاف : ” لقد وجدت في الأحساء واحة من التعايش والسلام وإني في هذا الموقف الذي اعتز فيه بكل ما تحقق في تلك الفترة من منجزات وهي نتيجة طبيعية لدعم الدولة أيدها الله ، ارجو من الله أن أكون قد قدمت ما استطيع لهذه المحافظة الغالية، ويسرني أن أتقدم بالتهنئة لأخي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بهذه الثقة الكريمة وأسال الله له العون والتوفيق والسداد.

وقال سموه ” يسرني أن اشكر صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية على هذا التكريم والشكر لصاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة الشرقية على كل ما لقيته من دعم ومساندة كما اود أن أتقدم بالشكر لأهالي الأحساء وزملائي في جميع الجهات الحكومية في المحافظة على ما لقيته من تعاون ومساندة كان لها الأثر البالغ في كل ما تحقق من إنجازات” .

حضر الحفل أصحاب السمو الأمراء، ووكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال، واصحاب الفضيلة وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وأعيان ووجهاء المنطقة.

 

في حفل تكريم الأمير بدر بن جلوي أمير الشرقية: احساء الخير بيوتها عامرة وكل ما فيها يدعو للمحبة

عام

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://alkifahnews.com/archives/69700

المحتوى السابق المحتوى التالي
في حفل تكريم الأمير بدر بن جلوي أمير الشرقية: احساء الخير بيوتها عامرة وكل ما فيها يدعو للمحبة
نجاح إجراء عملية حزام المعدة الطولي في مستشفى الأمير سعود بن جلوي بالأحساء
في حفل تكريم الأمير بدر بن جلوي أمير الشرقية: احساء الخير بيوتها عامرة وكل ما فيها يدعو للمحبة
أمير الشرقية يترأس اجتماع مجلس هيئة تطوير الشرقية ويستعرض الإنجازات والبرامج المستقبلية

للمشاركة والمتابعة

  • الأقسام الرئيسية
    • أخبار محلية
    • أخبار دولية
    • أخبار التقنية
    • أخبار إقتصادية
    • أخبار سياحية
  • الأقسام الفرعية
    • المقالات
    • الفيديو
    • الصوتيات
    • الصور
    • الملفات
  • روابط مهمة
    • هيئة التحرير
    • تسجيل عضوية
    • إتصل بنا

صحيفة الكفاح الإخبارية

Copyright © 2026 alkifahnews.com All Rights Reserved.

Powered by Tarana Press Version 3.3.1
برمجة وتصميم ترانا لتقنية المعلومات | ترانا بريس