صحيفة الكفاح الإخبارية
 
  • عام
  • أخبار محلية
  • أخبار الرياضة
  • أخبار إقتصادية
  • أخبار دولية
  • أخبار فنية
  • أخبار التقنية
  • أخبار سياحية
  • المقالات
    • مقالات عامة
    • مقالات سياسية
    • مقالات إجتماعية
    • مقالات رياضية
  • الصور
    • عرض الكل
    • مناظر طبيعية
    • خلفيات متنوعة
    • سيارات رياضية
  • الملفات
  • الفيديو
  • 24/06/2026 إذا حضر كريستيانو رونالدو فليصمت المشككون
  • 24/06/2026 تعليم المدينة المنورة يفتح التسجيل في أول مدارس الموهوبين رياضيًا للبنين للعام الدراسي 1448هـ
  • 24/06/2026 كأس العالم 2026: الأخضر يغادر غدًا إلى هيوستن ويواصل تدريباته للرأس الأخضر
  • 24/06/2026 كأس العالم 2026: البرتغال تحقق فوزًا عريضًا على أوزبكستان بخماسية
  • 24/06/2026 البرتغالي كريستيانو رونالدو أول لاعب يسجل في ست نسخ من نهائيات كأس العالم
  • 24/06/2026 غانا وإنجلترا يتعادلان سلبًا ويؤجلان الحسم إلى الجولة الأخيرة في المجموعة الـ12 بكأس العالم 2026
  • 24/06/2026 كرواتيا تحسم مواجهة بنما بهدف وحيد في ختام الجولة الثانية من كأس العالم 2026
  • 24/06/2026 كولومبيا تحسم تأهلها للأدوار الإقصائية بفوزها على الكونغو الديمقراطية
  • 23/06/2026 رئيس جامعة كفر الشيخ بجمهورية مصر العربية يستقبل ممثل جامعة ماسترخت الهولندية لمتابعة مشروع “موبالايز”
  • 23/06/2026 الحجر الاسود

الأخبار الرئيسية

10902 0
بدء التسجيل في الدورة الـ8 لمهرجان أفلام السعودية
بدء التسجيل في الدورة الـ8 لمهرجان أفلام السعودية
385 0
الكفاح نيوز تستعرض انجازاتها خلال 3 أشهر من إنطلاقتها .
الكفاح نيوز تستعرض انجازاتها خلال 3 أشهر من إنطلاقتها .
395 0
“الهلال الأحمر” بالمدينة المنورة يعلن نجاح التغطية الإسعافية للمسجد النبوي في ليلة ختم القرآن الكريم
“الهلال الأحمر” بالمدينة المنورة يعلن نجاح التغطية الإسعافية للمسجد النبوي في ليلة ختم القرآن الكريم

جديد الأخبار

إذا حضر كريستيانو رونالدو فليصمت المشككون
إذا حضر كريستيانو رونالدو فليصمت المشككون
68 0

“الأم تبقى أمًا… فلا تتركي أبناءك غرباء بعد الزواج”
“الأم تبقى أمًا… فلا تتركي أبناءك غرباء بعد الزواج”
74 0

كلام للى يفهموه
كلام للى يفهموه
196 0

تعليم المدينة المنورة يفتح التسجيل في أول مدارس الموهوبين رياضيًا للبنين للعام الدراسي 1448هـ
تعليم المدينة المنورة يفتح التسجيل في أول مدارس الموهوبين رياضيًا للبنين للعام الدراسي 1448هـ
66 0

كأس العالم 2026: الأخضر يغادر غدًا إلى هيوستن ويواصل تدريباته للرأس الأخضر
كأس العالم 2026: الأخضر يغادر غدًا إلى هيوستن ويواصل تدريباته للرأس الأخضر
82 0

كأس العالم 2026: البرتغال تحقق فوزًا عريضًا على أوزبكستان بخماسية
كأس العالم 2026: البرتغال تحقق فوزًا عريضًا على أوزبكستان بخماسية
47 0

البرتغالي كريستيانو رونالدو أول لاعب يسجل في ست نسخ من نهائيات كأس العالم
البرتغالي كريستيانو رونالدو أول لاعب يسجل في ست نسخ من نهائيات كأس العالم
72 0

غانا وإنجلترا يتعادلان سلبًا ويؤجلان الحسم إلى الجولة الأخيرة في المجموعة الـ12 بكأس العالم 2026
غانا وإنجلترا يتعادلان سلبًا ويؤجلان الحسم إلى الجولة الأخيرة في المجموعة الـ12 بكأس العالم 2026
75 0

كرواتيا تحسم مواجهة بنما بهدف وحيد في ختام الجولة الثانية من كأس العالم 2026
كرواتيا تحسم مواجهة بنما بهدف وحيد في ختام الجولة الثانية من كأس العالم 2026
67 0

كولومبيا تحسم تأهلها للأدوار الإقصائية بفوزها على الكونغو الديمقراطية
كولومبيا تحسم تأهلها للأدوار الإقصائية بفوزها على الكونغو الديمقراطية
87 0

عام > في حفل تكريم الأمير بدر بن جلوي أمير الشرقية: احساء الخير بيوتها عامرة وكل ما فيها يدعو للمحبة
03/06/2022   11:35 م

في حفل تكريم الأمير بدر بن جلوي أمير الشرقية: احساء الخير بيوتها عامرة وكل ما فيها يدعو للمحبة

+ = -
0 851
Yasser Haddadi
زهير بن جمعه الغزال - الأحساء  

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ، أمير المنطقة الشرقية ، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة مساء أمس الإثنين صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء سابقاً ، وحضر الحفل عدد من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب الفضيلة والمعالي والسعادة وجمع من أهالي الأحساء واعيان المنطقة.

وفي بداية الحفل رحب سموه بالحضور وقدم الشكر لصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي على ما قدمه من جهود خلال فترة تكليفه محافظاً للأحساء.

وقال سموه ” في هذه الليلة نحتفل برجل أمضى 25 عاماً من عمره في خدمة دينه ومليكه ووطنه في محافظة تعد احد المحافظات المهمة في وطننا العزيز ، وهي من أهم المحافظات في المنطقة الشرقية ‏وكان على قدر المسؤولية يشهد له كل من عمل معه ، فقد وجدت فيه حسن العمل وحسن التعامل وهذا ما عهدناه ممن يضع الله نصب عينيه وخدمة الوطن أمانة ، ويسعى جاهداً لتنفيذ توجيهات ولاة الأمر وتحقيق ما يتطلعون إليه من خدمة للمواطنين وتلمس حاجاتهم وهذا ديدن الأمير بدر طوال 25 عاماً التي كُلف فيها محافظا للأحساء ، فله منا الشكر‏ والتقدير والثناء وسيبقى اسمه دائماً موجوداً مع كل من عمل معه في هذه الفترة سواء من الموظفين الحكوميين أو من أبناء الأحساء الاعزاء ” .

وأضاف سموه ” أهل الأحساء .. أهل الوفاء .. واهل الكرم ، الأحساء احساء الخير بيوتها عامرة ، مجالسها مفتوحة، اهلها كرماء ، رجالها افاضل ، سيداتها كريمات، كل ما فيها يدعو للمحبة والحمد لله الذي وفق سمو الامير بدر لخدمة هذه المحافظة الغالية وأنا كلي ثقة بأن‏ علاقته بالأحساء وأهلها لن تنقطع”.

وقال سموه ” يسرني أن أهنئ سمو الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بهذه الثقة الكريمة واسأل الله أن يوفقه لما يحبه ويرضاه واوصيه أن يضع الأحساء أمام عينيه بكل ما فيها من مقومات وبكل ما فيها من خيرات ظاهرة وباطنة وأن ينظر إلى أهل الأحساء بنفس النظرة التي ينظر لها ولاة أمرنا ‏الذين جعلوا للأحساء مكان في القلب والعين”.

وختم سموه ” أقدم الشكر لسمو الأمير بدر باسمي وباسم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان ونيابة عن أهالي الأحساء ، ونسأل الله أن يحفظ سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان ويحفظ هذا الوطن ويديم عليه نعمه” .

ثم القى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي كلمة شكر فيها قيادة هذه البلاد على اهتمامهم بكل ما يخدم الوطن والمواطن كما قدم الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على ما لقيه من دعم ومساندة طيلة فترة تكليفه محافظاً للأحساء ، كما قدم الشكر لأهالي الأحساء جميعاً على كل ما قدموه لتنمية وتطوير المحافظة وتحقيق تطلعات القيادة.

وقال ” ما اشبه الليلة بالبارحة 25 عاماً قضيتها في محافظة الأحساء هذه المحافظة العريقة بأهلها والمليئة بالعلم بالأدب ، وفي هذه الليلة التي اقف فيها في مقام الشكر والعرفان لأتقدم بالشكر لقيادتنا الحكيمة التي أولت كل الاهتمام والدعم للأحساء منذ عهد الملك عبدالعزيز إلى هذا العهد الزاهر بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – ” .

وأضاف : ” لقد وجدت في الأحساء واحة من التعايش والسلام وإني في هذا الموقف الذي اعتز فيه بكل ما تحقق في تلك الفترة من منجزات وهي نتيجة طبيعية لدعم الدولة أيدها الله ، ارجو من الله أن أكون قد قدمت ما استطيع لهذه المحافظة الغالية، ويسرني أن أتقدم بالتهنئة لأخي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بهذه الثقة الكريمة وأسال الله له العون والتوفيق والسداد.

وقال سموه ” يسرني أن اشكر صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية على هذا التكريم والشكر لصاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة الشرقية على كل ما لقيته من دعم ومساندة كما اود أن أتقدم بالشكر لأهالي الأحساء وزملائي في جميع الجهات الحكومية في المحافظة على ما لقيته من تعاون ومساندة كان لها الأثر البالغ في كل ما تحقق من إنجازات” .

حضر الحفل أصحاب السمو الأمراء، ووكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال، واصحاب الفضيلة وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وأعيان ووجهاء المنطقة.

 

في حفل تكريم الأمير بدر بن جلوي أمير الشرقية: احساء الخير بيوتها عامرة وكل ما فيها يدعو للمحبة

عام

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://alkifahnews.com/archives/69700

المحتوى السابق المحتوى التالي
في حفل تكريم الأمير بدر بن جلوي أمير الشرقية: احساء الخير بيوتها عامرة وكل ما فيها يدعو للمحبة
نجاح إجراء عملية حزام المعدة الطولي في مستشفى الأمير سعود بن جلوي بالأحساء
في حفل تكريم الأمير بدر بن جلوي أمير الشرقية: احساء الخير بيوتها عامرة وكل ما فيها يدعو للمحبة
أمير الشرقية يترأس اجتماع مجلس هيئة تطوير الشرقية ويستعرض الإنجازات والبرامج المستقبلية

للمشاركة والمتابعة

  • الأقسام الرئيسية
    • أخبار محلية
    • أخبار دولية
    • أخبار التقنية
    • أخبار إقتصادية
    • أخبار سياحية
  • الأقسام الفرعية
    • المقالات
    • الفيديو
    • الصوتيات
    • الصور
    • الملفات
  • روابط مهمة
    • هيئة التحرير
    • تسجيل عضوية
    • إتصل بنا

صحيفة الكفاح الإخبارية

Copyright © 2026 alkifahnews.com All Rights Reserved.

Powered by Tarana Press Version 3.3.1
برمجة وتصميم ترانا لتقنية المعلومات | ترانا بريس