صحيفة - الكفاح نيوز - السيد عنتر - القاهرة
باب النبى عليه اطيب الصلاة والسلام الذى كان يدخل ويخرج منه للمسجد والحجرات ويسمى باب السيدة عائشة رضى الله عنها لأنه يؤدى الى حجرتها ويوجد فى الجهة الغربية من المقصورة النبوية الشريفة ولنا ان نتخيل ونستشعر حركة الحبيب عليه اطيب الصلاة والسلام بالدخول والخروج من باب هذا الباب الحيوي عند الحجرات الشريفة فإذا كان هذا اهتمامنا فى الارث التاريخى والمعالم النبوية وهى اماكن اثرية فكيف بصاحب كل هذا التاريخ العظيم ؟ والسيرة الطيبة ؟


