رفع المستشار الإعلامي/ فهد التركي ، عضو المكتب الإعلامي بالاتحاد الدولي للفنون والإعلام والسلام ، ونيابة عن كافة الزملاء الإعلاميين والصحفيين ، خالص الشكر والعرفان للأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ، بمناسبة تمديد مشروع “مسام” لنزع الالغام لعام إضافي.
وقال : شكراً لمملكة الخير لهذا الدعم الأخوي والإنساني لليمن ، وتمديد عمل برنامج مسام في اليمن الذي أسهم في إنقاذ آلاف الأرواح من الألغام والمتفجرات.
وأضاف الصحفي – فهد التركي : لقد سعدنا وكافة الإعلاميين بإعلان مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عن تمديد عقد تنفيذ مشروع “مسام” لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام لمدة عام ، وذلك بمبلغ (52,531,168.65) دولاراً أمريكياً.
وأختتم : نثمن عالياً جهود كافة العاملين في برنامج مسام بقيادة الأستاذ/ أسامة القصيبي ، حيث تمكن منذ انطلاق اعماله في منتصف العام 2018 م ، انتزاع (567.182) من الألغام المضادة للأفراد والدبابات والذخائر غير المنفجرة والقذائف المتنوعة ، ونتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح.


